
2018-07-11, 05:43 AM
|
مراقب عام | | تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 3,202
| |
كهرماء ترد على شكوى مواطن بسبب تسريب مياه أكدت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء"، التزامها بالاستجابة السريعة لشكاوى المشتركين التي ترد إليهم وحرصهمم على سرعة الانجاز في التعامل معها، مشيرة إلى أنه تم استلام الشكوى التي وردت بجريدة "الشرق" حول تسرب المياه من أنبوب أرضي أدى إلى تهالك منزل مواطن في المعراض، وتوجه على الفور الفريق الفني للموقع واتّضح بأن سبب التسرب من داخل منزل المشترك وليس من شبكة مياه كهرماء.
وأضافت كهرماء في ردها على "الشرق" أنه حرصاً على التأكد من طبيعة المياه الموجودة تم أخذ عينات الى قسم الفاقد ومختبر المياه لدراسة الحالة والنتيجة كانت سلبية، حيث اتضحت التحاليل بأن المياه لا تخص كهرماء، وأفاد أيضاً قسم الفاقد بعدم وجود تسرب للمياه في التوصيلات الخاصة بكهرماء، إذ تم إخطار المشترك مرة أخرى من احتمال وجود تسرب للمياه من داخل المنزل.
وتابعت: "وبموجب التقارير تم أخذ قراءات عداد المياه للمنزل والمنزلين المجاورين وتبين بأن معدل الاستهلاك لديهم مرتفع في حدود 9 متر مكعب باليوم لمنزل المشترك وأما للمنزلين الاخرين كان معدل الاستهلاك 13 و 20 متر مكعب في اليوم، وتم إخطار المشترك عدة مرات بضرورة فحص الشبكة الداخلية المنزلية الا انه لم يقتنع وتأكيده بأنها مياه كهرماء، وعليه تم عمل تقرير وتحويل الموضوع الى إدارة الترشيد وكفاءة الطاقة لاتخاذ الاجراء اللازمة في هدر المياه.
واختتمت بقولها: "إن كهرماء ومن خلال الجهود المبذولة تعمل على تقديم الأفضل لخدمة مشتركيها وتسعى دائماً نحو التحسين المستمر بما ينعكس إيجاباً بتقديم أفضل الخدمات بكفاءة وفاعلية لزيادة رضا المشتركين وتوعية المجتمع بأهمية ترشيد الاستهلاك بالمحافظة على موارد الدولة". |