عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 2018-07-11, 04:33 AM
اسراء غير متواجد حالياً
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2016
المشاركات: 2,715
افتراضي مواطن يهب إنتاج مزرعته من الرطب "مجاناً"

في بادرة ليست غربية على أهل، قام المواطن ناصر بن راشد النعيمي الذي يمتلك مزرعة نخيل بمنقطة الغويرية بالإعلان عبر حسابه بموقع تويتر "@AlnuaimiNasser1" عن فتح مزرعته للمواطنين والمقيمين لقطف الثمار "الرطب" مجاناً وبدون مقابل وذلك دفعاً للبلاء عن دولة قطر وقيادتها واهلها.

ودعا النعيمي العائلات لزيارة المرزعة بغرض الفسحة والترفيه وذلك إبتداءاً من اليوم الأربعاء على أن تكون مواعيد الزيارة من الساعة الثالثة والنصف عصراً وحتى المغرب، وأرفق تغريدته بمخطط موقع المزرعة. مشيراً إلا أن إنتاج المزرعة سيكون متاحاً للجميع حتى أخر رطبة فيه.

وقال النعيمي في تغريدته:
"سلام عليكم جميعا، ندعوكم يا أهلنا أهل #قطر ومقيميها أن تزورونا في منطقة #الغويرية وتتفضلوا بمشاركتنا في خير #قطر من انتاج الرطب لهذه السنة،لا بيع في هذه السنة ، دافع بلاء عن #قطر وقيادتها وأهلها. الأهم أن من يشرفنا يأتي ومعه سلّه لقطف الثمر ، فسحة للأهل والأطفال."

وأكد النعيمي في تغريدة أخرى أن أهل قطر جميعا أهل طيب ومعروف ووفاء، داعيا الله أن يحفظها قطر وأميرها وأهلها، مضيفا: "مهما عملنا لن نستطيع ان نرد جمايلها وأفضالها، وأفضال قيادتها، في مثل هذه الظروف نحتاج للمبادرات التي تخدم وطننا، ما عملته مجرد فعل رمزي يؤكد على ضرورة الإبتكار والتضامن والتضحية وصولا للفداء لهدف أسمى".

ووجدت هذه التغريدة تفاعلا كبيرا على من قبل المغردين بموقع تويتر، حيث لم يستغرب محمد المنصور ‏"@hshem1" هذه المبادرة مؤكدا أن أهل الغويرية معروف عنهم الطيب، وقال في تغريدته:
"والله ونعم يالنعيم ماهي غريبه عليكم ان كنت تنشد عن اهل الطيب عليك باهل الغويريه يالله عسى شمسهم ماتغيب وطول الزمن نارهم حيّه".

بدوره ثمن صالح السهمي "@Saleh_Alsuhmi" مبادرة دفع البلاء حيث قال في تغريدته:
"ماشاء الله ماشاء الله بارك الله فيكم و كثر خيركم وجعلها في ميزان حساناتك وجعلها دافعه للبلا عنك وكل محبيك و عن أهلنا #قطر بك ومثالك تكون الحياه بخير كفو كفو كفو وزادالرجال من أمثالك وزادك الله خير و بركه هنيئا لك رضا الله و حب الناس".

ولأن الشعر ديوان العرب أنشد سريع الفزعات "@d9SNtca2PUNVRgB" شعرا في مدح ناصر النعيمي صاحب المبادرة حيث قال في تغريدته:
"تفعل اكثر يابوراشد يعطي العطاء من كان ضاري بالعطاء ويشح بالعطاء من كان خاله لاش كفوووعايك ياذيب سرحان".

بدورها قال أبو محمد المعمري "@al_mamari77" في كلمة موجهة للنعيمي:
"الله يوسع لك في رزقك ويبارك لك فيما آتاك. ويجعل ذي الخطوة في ميزان حسناتك. ما هي بغريبة على هل قطر".

ناجي اليامي "@n_sqtr" قال:
"والله كفو يابو راشد وماهي غريبة عليك ولا على ربعك اللي انت منهم هذي اردى فعايل اصغركم وجعلها في ميزان حسناتك إن شاء الله ودفعت بلاء".

التوقيع

للتواصل
المستشار القانوني / محمد نبيل
33000149

FaceBook Group

رد مع اقتباس